بأمر الخطيب.. الأهلي يجهز مفاجأتين مدويتين لـ محمد الشناوي

من خلال مصادر من داخل القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يجهز أكثر من عرض جيد لتقديمه لمحمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده مع النادي حيث ينتهي عقد الحارس في صيف 2025.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يرغب في الأبقاء على الحارس الدولي محمد الشناوي، لحين أسدال الستار على مشواره الكروي من خلال البقاء مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ينوي تقديم عرض جيد من الناحية المالية للحارس محمد الشناوي، لا يقل عن 35 مليون جنيه في الموسم صافي الضرائب، مع استمرار إعفاؤه من نسبة المشاركة في المباريات، على أن يكون التجديد لمدة موسمين لينتهي عقده في صيف 2027.

وقد وضح المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ينوي كذلك تقديم عرض أخر للشناوي بشغل أحد المناصب الإدارية في النادي بعد الاعتزال مبُاشرة، وأن يكون للنادي دوراً في منح الحارس الدولي دورات خارجية يكتسب من خلالها خبرات تُساعده بعد ذلك في المجال الذي يسلكه بعد الإعتزال سواء كان مجال إداري أو تدريبي.