مصرع سيدة وإصابة 10 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم في الإسماعيلية

لقيت سيدة مصرعها بينما أصيب 10 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم؛ إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس يقل عمالًا بسيارة نقل، أمام قرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بقيادة اللواء محمد عامر مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع نقل، بالمكان المشار إليه، ووجود وفيات ومصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة التابعة لهيئة الرعاية الصحية؛ لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المركبات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.