«أصلك منين ونسبك لمين».. شوف جدك العاشر يطلع مين.. أسهل طريقة لمعرفة أصولك وشجرةالعيلةفي ثواني وانت في بيتك ” جربها الان”

تقريبا أصبحت أمور معرفة شجرة العائلة من أكثر ما يثير فضول العديد من الأشخاص في العصر الحديث حيث يسعى الآن كل شخص إلى معرفة أصوله وجذوره مرورا إلى معرفة اسم الجد الأخير واكتشاف تاريخ العائلة، ونجد أنه بفضل التكنولوجيا الحديثة واختلاف أنواع البحث قد أصبح من السهل جدا تتبع شجرة العائلة ومعرفتها بطريقه دقيقه تابعونا لمزيد من التفاصيل.

معرفة شجرة العائلة

يمكن أن يتم معرفة شجرة العائلة سريعة من خلال مجموعة من الطرق كالتالي:

  • أولا يمكن أن يتم العمل على البحث في السجلات العائليه فنجد أنها بكل تأكيد سوف تحتوي على معلومات عن جذور العائلة أو يمكن الاسترشاد ببعض الأفراد الكبار في العائلة من بينهما الأجداد بما يفيد في معرفة أسماء الأجيال السابقة أو حتى أماكن الميلاد لتتبع الأصول.
  • ثانيا هناك بعض المواقع الإلكترونية المختلفة التي توفر للجميع تتبع شجرة العائلة ونجد أن فكرة هذه المواقع قائمة على احتوائها على مجموعة ضخمة من سجلات البيانات وأشجار العائلات للأشخاص من مختلف دول العالم لذلك نجد أنها توفر معلومات صحيحة تسهل على الجميع معرفة شجرة العائلة.
  • ثالثا يمكنك الذهاب إلى دور المحفوظات الموجودة في القاهرة في نطاق القلعة وهي كفيلة أن تسهل عليكم الوصول إلى شجرة العائلة بعد تقديم بعض المستندات ورقم البطاقة والاطلاع على كتاب بحر الأنساب، وإلى هنا نكون قد انتهينا من سرد هذا الموضوع.
بالخطوات ومش هتروح بعيد| احصل على شجرة عائلتك بطريقة بسيطة.. لن تكلفك أكثر من 4 جنيه
شجرة عائلتك

شجرة العائلة

تزايد البحث عن معرفة كيفية الوصول إلى شجرة العائلة ومعرفة أصول الشخص وفي الآونة الأخيرة انتشرت عدة طرق مختلفة لمعرفة شجرة العائلة ومن ضمن تلك الطرق موقع إلكتروني يعرف باسم «Forebears» وذلك الموقع متخصص في توفير معلومات هامة بخصوص شجرة العائلة حيث أنه يحتوي قاعدة بيانات كبيرة لمختلف الأسماء من مختلف أنحاء العالم، لذلك يمكن لأى شخص الدخول على الموقع واتباع التعليمات الموجودة للوصول إلى أصله ومعرفة تاريخ العائلة وهل هناك جنسيات مختلفة في العائلة.