ادعوا له.. الموت يفجع الفنان أحمد زاهر

أعلن الفنان أحمد زاهر، مساء اليوم الثلاثاء الـ 15 أكتوبر، وفاة خالته سهير مصطفي، وطالب من المتابعين له ومحبيه الدعاء لها، حيث حرص عدد كبير من النشطاء على مواقع السوشيال ميديا على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولأهلها بالصبر والسلوان.

وفاة خالة الفنان أحمد زاهر

وكتب أحمد  زاهر في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله خالتى العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد زاهر، مشاركته في مسلسل نعمة الافوكاتو الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي في إطار درامي، حيث يدور العمل في إطار درامي تعمل المحامية الشابة الطموحة نعمة وهي الفنانة مى عمر على مساندة زوجها الفاشل صلاح الذي يقوم بدوره الفنان احمد زاهر كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة مي عمر أحمد زاهر أروى جودة كمال أبو رية سلوى عثمان سامي مغاوري.

والفنان أحمد زاهر هو من مواليد شهر أبريل عام 1975، والتحق بكلية التجارة ولكنه تركها في العام الثالث والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه، وبدأ مشواره في مشهد صغير في المسلسل الشهير ذئاب الجبل وكان ما زال يدرس في المرحلة الثانوية العامة.

بعدها قدم العديد من الأعمال الفنية والأدوار الصغيرة في حوالي 15 مسلسل مثل  “(بريق في السحاب) و(هارون الرشيد) و(أيام المنيرة) و(حديقة الشر)، و(خلف الأبواب المغلقة)، و(أحلام العمر)، وكانت بدايته الحقيقية في مسلسل (الرجل الأخر) و(الحقيقة والسراب)، كما شارك في  السينما وقدم العديد من الأفلام مثل (كلم ماما، هيما، هروب اضطراري).