«هيسألوكي على سر جماله..» طريقة القرنفل لتكثيف وتطويل الشعر وملء الفراغات في وقت قصير يعالج التساقط والتقصف نهائيا.. نتيجة بعد اول استخدام..!!

تعتبر العناية بالشعر من أهم الأمور التي تهتم بها النساء وخاصة عندما يتعلق الأمر بتطويل الشعر وعلاج مشكلات التساقط من بين العلاجات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في هذا المجال هو القرنفل والذي يعد مكونا طبيعيا ذا خصائص سحرية لصحة الشعر بفضل فوائده المتعددة أصبح القرنفل الخيار الأمثل للحصول على شعر طويل وقوي وكثيف مثل شعر الهنود.

 

فوائد القرنفل للشعر

 

تكمن فوائد القرنفل في احتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة مثل فيتامين C و K بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يعزز من إنبات الشعر ويمنع التساقط كما أن القرنفل يعمل على تغذية بصيلات الشعر وتحفيز نموها مما يساعد في تطويل الشعر بشكل ملحوظ خلال فترة قصيرة.

 

طريقة تحضير وصفة القرنفل لعلاج الشعر

 

لتحضير طريقة القرنفل لتطويل الشعر وإنبات الفراغات يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • اخلطي ملعقة كبيرة من زيت القرنفل مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.
  • سخني الخليط قليلا ثم ضعيه على فروة الرأس ودلكي بلطف لمدة 5-10 دقائق.
  • اتركيه على شعرك لمدة ساعة أو ساعتين ثم اغسليه بالشامبو.
  • من أول استعمال ستلاحظين فرقا في ملمس شعرك ولمعانه حيث يساعد القرنفل في تقوية الشعر من الجذور إلى الأطراف ويقلل من تساقطه بشكل واضح.
  • مع الاستمرار في استخدام هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ستلاحظين تحسنا كبيرا في كثافة الشعر ونموه في المناطق الفارغة.