“اصنعي مسحوق غسيل أوتوماتيك بجودة عالية في المنزل لنظافة فائقة ورائحة منعشة!”

بعد غلاء أسعار منتجات التنظيف ومساحيق الغسيل خاصة التي تتناسب مع الغسالات الاوتوماتيك بدأت العديد من السيدات بالتوجه نحو توفير المال وتصنيع المسحوق في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة هذا النوع من المساحيق لا يضر بالغسالة ولا يؤدي إلى تلفها على المدى البعيد كما يوفر نفس النتيجة المطلوبة للملابس وبروائح متعددة.

طريقة عمل مسحوق الغسيل الاتوماتيك

نظرا لانتشار غسالات الأوتوماتيك بكثرة في هذه الآونة نقدم لكم مكونات صنع مسحوق الغسيل الأوتوماتيك في المنزل حتى تتمكنوا من الحصول على غسيل نظيف ومبهر دون الإضرار بالغسالة أو حدوث أي تآكل المكونات المطلوبة هي كالتالي مسحوق البوراكس كيلو بودرة كربونات الصوديوم كيلو الصابون بالرائحة المفضلة كوبين زيت اللافندر ملعقتين.

طريقة تحضير مسحوق غسيل أوتوماتيك

لتحضير مسحوق الغسيل المناسب لجميع أنواع الغسالات الأوتوماتيك اتبع هذه الخطوات أولا قم بإحضار وعاء عميق ونظيف وضع به مسحوق البوراكس ثم أضف كربونات الصوديوم بعد ذلك بشر الصابون جيدا وأضفه إلى الخليط قم بتقليب جميع المكونات حتى تمتزج بشكل جيد بعد الامتزاج أضف زيت اللافندر بالكميات المحددة استمر في الخلط حتى تحصل على تركيبة متجانسة يمكن استخدامها مباشرة للغسيل.

تخزين المسحوق واستخدامه

بعد الانتهاء من إعداد المسحوق قم بإحضار عبوات فارغة ونظيفة قابلة للإغلاق المحكم عبئ المسحوق في هذه العلب وأغلقها جيدا للحفاظ على جودته حتى الاستخدام.