دون الحاجة للطبيب.. شابة سعودية تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل مطبخ تنظف القولون في 5 دقائق وتعتبر الحل الأمثل للتخلص من البراز المتحجر

صرحت شابة سعودية عن مجموعة من الأعشاب التي تساعد على تنظيف القولون والمعدة من البراز المتحجر، حيث الملايين من الأشخاص حول العالم من مشاكل في القولون والمعدة، وقد لا تجدي الأدوية الطبية نفعًا مع الوقت، ولكن توجد مجموعة من الأعشاب التي تستخدم في الطب البديل والتي يمكن استخدامها من أجل التخلص من مشاكل الإمساك وآلام المعدة، حيث أثبتت تلك الأعشاب فاعليتها بشكل كبير في تنظيف القولون، وللمزيد تابعونا.

عشبة السنا لتنظيف القولون

تعد عشبة السنا من أهم أنواع الأعشاب التي تستخدم في الطب البديل، والتي تساعد بشكل كبير على تنظيف القولون والجهاز الهضمي من الفضلات المتحجرة، ولكن يجب أن يتم استخدام تلك العشبة تحت إشراف طبيب لاحتوائها على بعض الآثار الجانبية أهمها الشعور بالغثيان، ويذكر أنه يتم استخدام كمشروب مثل الشاي.

تنظيف القولون باستخدام الليمون

يعد الليمون من أنواع الحوامض التي تحتوي على العديد من الخصائص المفيدة لجسم الإنسان، حيث يساعد على تطهير القولون والمعدة من الفضلات إذا ما تم تناولها على كوب من الماء الفاتر في الصباح على الريق، حيث يساعد على تنقية الجسم بشكل عام من جميع السموم الموجودة به.

استخدام عشبة بذور الكتان

تحتوي بذور الكتان على قيمة غذائية قيمة للجسم، فهي غنية بالأوميجا 3 ومضادات الأكسدة والأحماض، ولهذا تعمل على تعزيز عمل الجهاز الهضمي وبالتالي المساعدة على التخلص من الفضلات العالقة به.