برعاية شيكابالا.. صفقة مدوية تدخل حسابات الزمالك على طريقة عبد الله السعيد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

شيكابالا يقود مفاوضات عودة نجم الفريق السابق..

في الفترة الحالية، يقود اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، مفاوضات القلعة البيضاء وذلك لإقناع نجم الفريق السابق بالعودة من جديد.

وقد أكد مصدر من داخل الزمالك، أن كابتن نادي الزمالك، محمود عبد الرزاق شيكابالا، يحاول إقناع نجم نادي ضمك السعودي، اللاعب طارق حامد بالعودة إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، يمهد لخطوة التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة لتدعيم منطقة خط الوسط من خلال التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك السعودي.

ويسعى نادي الزمالك للحصول على خدمات طارق حامد في الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع فريقه ويفكر في خطوة جديدة.

وقد وضح المصدر، أن اللاعب شيكابالا قائد الزمالك، يحاول إقناع طارق حامد، من أجل بحث عودته في الوقت الحالي لتعزيز خط الوسط في ظل امكانياته الفنية المميزة، التى يحتاجها الفريق.