أحمد شوبير يعلن رحيل الثلاثي قبل السوبر المحلي.. تابع التفاصيل

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

شوبير يوضح إقتراب رحيل ثلاثي الفريق..

من خلال تصريحات إذاعية، أكد الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير، أن نادي الزمالك يتجه نحو رحيل بعض العناصر من صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد نجم الكرة المصرية السابق، الكابتن أحمد شوبير، ان اللاعب أحمد رفاعي، مدافع الفريق الشاب، لديه عرض من بتروجيت لضمه على سبيل الإعارة في الفترة الحالية.

وقد وضح أيضا، أن اللاعب سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر، من ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف الزمالك على سبيل الإعارة، خلال الفترة المقبلة.