بشرة خير في الزمالك قبل السوبر المحلي.. أحمد شوبير يكشف

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بموسم الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات كأس السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي.

ويستعد نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وذالك في يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد الكابتن أحمد شوبير، أن فريق الكرة بنادي الزمالك لديه طفرة رائعة في مركز المهاجم خلال فترة المباريات الأخيرة، ممايتيح للمدرب وجود أكثر من لاعب.

وقد وضح الكابتن أحمد شوبير، ان نادي الزمالك كان لديه أزمة هجومية منذ فترة ولكن حالياً يشارك سيف الجزيري بشكل أساسي مع منتخب تونس، ويشارك عمر فرج مع منتخب فلسطين بشكل أساسي.

وقد أشار الكابتن أحمد شوبير، ان مهاجم نادي الزمالك، ناصر منسي يعيش أفضل فترات حياته مع نادي الزمالك، ولذلك جوميز لديه العديد من الحلول، خلال الفترة المقبلة.