ضربة استباقية من الزمالك إلى بيراميدز.. ماذا حدث؟

يسعى الجميع داخل القلعة البيضاء، إلى توفير كل طلبات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، وذالك من أجل التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي، خلال الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المحلي، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يفاجئ بيراميدز..

خلال الساعات القليلة الماضية، وصل الكابتن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء إلى الإمارات رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

وقد وضح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، أن هذا القرار، يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.