جوميز يطلب صفقة مدوية في الزمالك.. تفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

غياب ثنائي الفريق عن السوبر..

من خلال مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، تم الكشف عن انه أصبح من المؤكد غياب ثنائي الفريق، نبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري عن نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، على ان الجهاز الطبي بالقلعة الببضاء يعمل جاهدا للحاق اللاعب نبيل عماد دونجا، بالمباراة الثانية حال صعود الزمالك للمباراة النهائية.

وقد أكد المصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، طلب من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، ضرورة التعاقد مع جناح أيسر، خلال الفترة الحالية، وأكد رفضه التعاقد مع مدافع او لاعب وسط.

وقد أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى أن المجلس يسعى حاليا، لتوفير كل طلبات المديرالفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، وذالك من أجل مواصلة النتائج الجيدة التى حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.