“والنبى نجحنى عشان أمى العيانة”..والأستاذ:”هتشل” | إجابة طالب فى امتحان تثير غضب المعلم وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

الكثير من اجابات الطلاب فى الامتحانات تشهد حالة من الفكاهة بسبب العبارات التي يكتبها الطلاب وقد تثير جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشر استاذ جامعي، إجابة طالب فى امتحان مليئة بالاستعطاف معلقا عليها برد ناري أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشر على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” إجابة لطالب، بها طلب صريح منه بأن ينجحه المعلم فى الامتحان، بسبب والدته المريضة، حيث كتب الطالب، فى إجابته على السؤال “والنبى يا دكتر نجحنى علشان خاطر أمى العيانة دى ممكن تموت فيها بعيد الشر، مقبول بس مش طالبين أكتر من كده”.

وجاء رد أستاذ المادة: “بغض النظر عن أن ده مستوى كتابة طالب فى الجامعة (الخط والإملاء، إلا أن الولد قنوع بصراحة، مش طمعان غير فى مقبول بس!!!، هيجيبلى شلل رعااااش”، لتنهال التعليقات حول هذا الأمر حيث استنكره البعض وأخذه البعض الآخر على محمل السخرية والضحك.

ردود الأفعال حول إجابة الطالب

أما البعض فقد طالب أستاذ المادة، بمعرفة الطالب صاحب الإجابة من أجل استدعائه للتعرف على مشكلته ومحاولة تحفيزه للدراسة والتعلم، مشيرين بأن إجابة الطالب عبارة عن خليط ما بين البؤس والكوميديا السوداء، لكن البعض الآخر يرى الطالب أنه طالب فاشل ولا يستحق النظر له بعين الرأفة أو الرحمة ويجب أن يعاقب، وجاء تعليق آخر بأنه سوف يدعي للطالب فى صلاته أن يسعده ويشفى والدته”.