“صدمة يشيب لها الولدان شيبا!!”.. كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم لعمال النظافة في شوارع السعودية .. اللي حصل لايصدقه عقل !!

سوف ننقل اليوم أحداث واقعة كاميرا مراقبة ترصد تصرف لكم تصرف صادم من قبل عمال النظافة في السعودية، حيث تمارس وسائل التواصل الاجتماعي دور هام وهو مراقبة ونشر الأحداث، فلقد انتشر مؤخرا فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي به يوجد عمال في مملكة العربية السعودية يقومون بالتصرف بشكل غير لائق وغير اخلاقي بتاتا، وهذا قد جعل الجمهور السعودي يدفعهم لمتابعة تفاصيل أكثر حول الحادث، بالإضافة إلى انتظار إجراءات الشركة التي يعمل بها هؤلاء العمال لأنها أصبحت محور اهتمام العديد من الأشخاص، الذين يريدون معرفة التفسير والتصرف المناسب في مثل هذه الحالات. 

كاميرا في السعودية ترصد حال عمال النظافة مع المارة

يوجد فيديو آثار استياء الجميع حيث رصدت كاميرات المراقبة في الشارع  وجود ثلاثة من عمال النظافة عندما كان يتم آداء مهامهم اليومية، وما يلفت ذلك الانتباه بشكل كبير حول تجاهلهم اللاإنساني، حيث يمر أحد المسنين الكبار في العمر ويحمل مجموعة من أكياس الكثيرة والثقيلة التى يحتاج إلى من يساعده فقام ذلك الرجل المسن بطلب المساعدة من أحدهم، ولكن قد رفض العامل طلبه بطريقة غير إنسانية بلا رحمة ولا أخلاق وقام بتجاهله، وهذا أثار حفيظة الكثير من الناس الذين قد طالبوا الشركة بإنه لابد من القيام بالإجراءات اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص الذين فقدوا الإنسانية، وكذلك ضرورة إعادة حقوق الرجل الكبير في السن ويجب تأكيد التزام هؤلاء العمال بالمبادئ الأخلاقية عند أداء عملهم.

أهم القرارات الصادرة من شركة النظافة

وتم انتشار الفيديو ضجة كبيرة بسبب ما صدر من تصرف العامل الغير المقبول، وقامت الشركة المختصة بالنظافة بالإعلان عن أنها اتخذت عدة إجراءات لازمة، من حيث استبعاد هؤلاء العمال المتورطين الذين ظهروا في الفيديو من العمل بالشركة وذلك بسبب رفضهم القيام بمساعدة الرجل المسن، حيث تم توبيخ العامل الثالث الذي لم يعمل على منع هذا التصرف الغير انساني، لأن عدم التدخل يعد التورط فى التصرف الغير مقبول، وتحرص الشركة على التأكيد أن دورها لا يكتفي بتقديم الخدمات بل ومساعدة لدعم المجتمع.