«مش هتستغني عنها من النهارده!!».. ملعقة واحدة بس لفرد الشعر الخشن وتنعيمه بسرعة الصاروخ

إذا كنت تبحثين عن وصفة تنعيم الشعر، وحمايته من التقصف والإخلاص من الشعر المجعد الخشن، وجعله أكثر لمعان وجاذبية وصحي وقوي، فلن تحتاجي الى الذهاب إلى مراكز التجميل، واستخدام المواد الكيميائية المضرة التي تكون بشكل مؤقب، بل انت بحاجة إلى وصفات طبيعية، ولذلك نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، وصفة من مطبخك تمنحك شعر ناعم وصحي ولامع، ويخلصك من القشرة ومشكلة تساقط الشعر التي دائما ما تزعج المرأة خاصة أن الشعر هو زينتها لذلك يسمى بتاج المرأة.

الوصفة التي نكشف عنها لكم، تعمل على تغذية الشعر كما أنها خيار ممتاز ومثالي للتخلص من مشكلة الشعر المجعد المزعجة وتحوله إلى شعر ناعم حرير وهى وصفة النشا فى المنزل.

فرد الشعر الجاف والمجعد وتنعيمه بطرق طبيعية كيراتين طبيعي للشعر

وصفة النشا لفرد الشعر الخشن

لن تحتاج سوى ربع كوب من النشا، ربع كوب من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من الفازلين، ملعقة من زيت المريمية، وملعقة كبيرة من جل الصبار واتبع الخطوات التالية من أجل التحضير بكل سهولة.

أولا اخلطي كمية النشا مع زيت الزيتون مع الفازلين واخلطي جيدا حتى تتجانس ليسهل فرد ثم قومي بتوزيع الخليط على الشعر، وحاول أن تكرر الوصفة مرتين لثلاث مرات أسبوعيا، حتى تلاحظ نتائج مرضية ملموسة، كما يمكنك استخدام وصفة النشا وزيت الأرجان لفرد الشعر.

احضري المكونات التالية: 2 ملعقة من النشا، 2 ملعقة من زيت الأرجان، 1 ملعقة من جل الصبار، ملعقة كبيرة من سيروم الشعر المفضل، ملعقة من زيت الجرجير.

اخلطي جميع المكونات التي تم تحضيرها مع بعضها جيدا حتى تحصل على قوام مناسب، ثم ضعي الخليط على الشعر وتوزيعه من الأطراف وحتى فروة الشعر واتركه لمدة ثلث ساعة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب واحرصي على تكراره للوصول لنتائج جبارة.