«مش هترمي تاني بعد النهارده».. لو عندك ليمون ناشف في التلاجة تعالى اقولك تعملى بيه ايه فوائد مذهلة ما كنت.. هتندمي انك ما عرفتهاش من زمان..!!

الليمون يعتبر من أكثر أنواع الثمار الحمضية التي لها رائحة عطرية ويحب الجميع أن يقوم باستنشاقها هذا طبعا بخلاف أن الليمون من الفواكه المميزة للغاية التي تعطي للإنسان الكثير من الفوائد، ويمكن أن يتم تناوله بأكثر من طريقه عن طريق إضافته إلى الأطعمة وكذلك المشروبات ولكن ماذا عن الليمون الناشف الذي يكون موجود في الثلاجه بعد مرور فترة من الزمن عليه دعونا في هذا الموضوع ونتعرف معا على استخدامات مختلفة لهذا الليمون في امور منزليه يمكن أن تفيد الكثير من ربات البيوت تابعونا للتفاصيل لفوائد تعرفوها لأول مرة لليمون الناشف.

الليمون الناشف منظف منزلي

التخلص من الليمون الناشف فيمكن أن نقوم باستخدامه خاصة وأنه يحتوي على الكثير من الخصائص المضادة للبكتيريا وهو مثالي للتخلص من الأوساخ والجراثيم التي يمكن أن تكون عالقة على الأسطح في البيت، الأمر يتطلب فقط أن يتم إحضار كوب من الماء الدافئ ويوضع فيه بعض الثمار الليمون الناشف وبعد ذلك يتم إضافة تلك الماء الذي يحتوي على عصير الليمون الى جردل مسح الارضيات ومن ثم يتم استخدام المساحة لتنظيف كل الأسطح وهذا كفيل ان يجعل الارض نظيفه ومعقمه برائحه منعشه

الليمون مطهر قوي لحمامك ومطبخك

بالنسبه للسيدات التي تريد الحصول على منظف رائع برائحه الليمون يعطي الحمام رائحه عطره وطويله تدوم لفترة من الوقت هذا الأمر يمكن أن يتم بكل سهولة من خلال عصر ليمونة واحدة في مقدار من الماء، وبعد ذلك استخدام هذا الماء في مسح الأرضيات الموجوده في الحمام وسكب القليل من ماء الليمون كذلك في المرحاض وهذا كفيل ان يجعل الحمام برائحة منعشة ويعمل في نفس الوقت على تطهيره.