إجراء مثير من إدارة الأهلي قبل السوبر المحلي.. تابع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات.

ويخوض النادي الأهلي، البطولة بنظامها الجديد، بصفتة بطلا للدوري العام المصري السابق، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي حالة تخطي النادي الأهلي، عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نهائي البطولة، وذالك يوم 24 من الشهر ذاته.

إجراء مثير من الأهلي قبل السوبر..

في الفترة الحالية، استفسر مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية حول امكانية حدوث كشف للمنشطات خلال بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن هناك تمسك شديد من جانب إدارة النادي الأهلي، بخطوة إجراء كشف المنشطات خلال بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

وقد بين المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، حصل على تأكيدات من جانب اتحاد الكرة المصري، بشأن حدوث كشف للمنشطات خلال بطولة السوبر المحلي.