حقيقة اقتراب محمد صلاح من الدوري السعودي

فجّرت تقارير صحفية إسبانية، عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من الإستمرار مع الفريق الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وقد أكدت التقارير الصحفية الإسبانية، إن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، سيكون بعيدًا عن كل البعد عن الاستمرار ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، موضحة أنه يقترب بشدة من الإنتقال إلى أندية السعودية.

وقد أشارت التقارير، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي، يعيش أشهره الأخيرة في أنفيلد، ويبدو أن مستقبله مرتبط بشكل متزايد بالمملكة العربية السعودية، بعدما أبدت العديد من الأندية اهتمامًا قويًا بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

وقد بينت التقاريرالصحفية الأسبانية، أن النجم المصري محمد صلاح، لن يجدد عقده مع ليفربول، حيث إن عقده ينتهي في يونيو 2025، وعدم تجديد اللاعب يفتح له باب الخروج إلى الشرق الأوسط وتحديدا المملكة العربية السعودية فور انتهاء الموسم الكروي الحالي.

وقد أكدت التقارير، عن أن رحيل اللاعب المحتمل، يعد خسارة كبيرة لصفوف الفريق، خاصة بعد الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفتره الأخيرة.