ضاع عمرنا بنشرب الشاي غلط.. ضع 5 حبات من الفول السوداني علي كوب الشاي قبل تناوله وشاهد ما سيحدث في جسمك

انتشر في الفترة الماضية بعض من المعلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعية عن مشروب شهي جدا وأكثر من رائع ويحتوي على قيمة غذائية مرتفعة جدا وهو الشاي مع الفول السوداني وقد صرح جميع الأشخاص وبعض من الأطباء عن ما مدى إعجابهم الكبير بهذا المشروب الرهيب الذي يعد مصدر فعال وغني جدا بكل من الفيتامينات والمعادن المهمة بكمية كبيرة جدا، حيث يتميز بمذاق شهي ورائع جدا يشجع على تكرار تناوله دائما وأبدا، وسوف نوضح لكم جميع التفاصيل الخاصة به.

 الفوائد الصحية لتناول شاي بالفول السوداني

يعتبر تناول الشاي مع الفول السوداني من ضمن المشروبات الغنية واللذيذة جدا في عملية تعزيز صحة القلب، حيث أنه يشتمل  على كمية كبيرة جدا من مضادات الأكسدة الفعالة بجانب أيضا ، أنه يساعد في عملية تنظيم وزن الجسم ، كما أنه يحمي بدرجة كبيرة من الإصابة بالكثير من الأمراض الحادة، مثل مرض السكر والأمراض الخاصة بالقلب.

كما أنه يقدم فائدة كبيرة جدا في الحفاظ على نضارة البشرة، وتأخير ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، كما أنه يلعب دور فعال جدا في ازالة الدهون الزائدة داخل الجسم.

طريقة عمل مشروب الفول السوداني

في البداية يتم وضع كمية بسيطة من الفول السوداني المقشر والمحمص داخل كوب الشاي، بعد ذلك يتم إضافة حوالي نصف ملعقة من الشاي وأيضا كمية السكر على حسب الرغبة.

بعد ذلك يتم إضافة كمية من الماء المغلي للكوب، ومن المحتمل ان ترتفع زيادة القيمة الغذائية في حالة إضافة كمية بسيطة من اللبن المكثف المحلى.

من خلال اتباع هذه الطريقة، يمكنك ان تستمتع بكوب لذيذ ومنعش جدا عند تناول الشاي مع الفول السوداني ببساطة شديدة.