“خبيرة تجميل قالتلي عليها”.. طريقة سحرية لتقشير القدمين وإزالة الجلد الميت بسهولة في المنزل.. هتخلي رجليكي ناعمة زي الحرير

تحرص دائما كل سيدة على الاهتمام بجمال قدميها بصورة مستمرة وهذا يحدث عن طريق استعمال بعض من مستحضرات التجميل التي يتم شراؤها من أجل ترطيبها وتقشيرها أيضا، لكي تكون في شكل رائع جدا ولكن يفضل عمل طرق طبيعية وفعالة ومضمونة 100 % بدلا من استخدام مستحضرات التجميل تابعي السطور الآتية.

طرق طبيعية للعناية بقدم الرجل

هناك أكثر من طريقة فعالة وذات نتائج مضمونة ومنها:

مقشر النعناع

تواجه بعض السيدات من وجود تشققات في الكعبين، وأيضا جفاف، وللتخلص من هذه المشكلة نهائيا فإنه ينصح بمزج حوالي كوبين من السكر البني مع نصف كوب من زيت جوز الهند الطبيعي مع كمية بسيطة من زيت النعناع، ثم بعد ذلك يتم فرك القدمين جيدا باستخدام هذا الخليط الفعال ثم عليكي أن تنتظري لعدة دقائق بسيطة، لكي يجف المزيج تماما، ثم يشطف القدمين من خلال الماء، من أجل الحصول على نتيجة مضمونة.

استخدام مقشر العسل والليمون

يساهم العسل في عملية ترطيب القدمين، كما أنه يساعد أضا الليمون في تفتيح البشرة بفاعلية كبيرة، ومن أجل تحقيق نتائج مبهرة فإنه يتم خلط حوالي نصف كوب صغير من ملح إبسوم مع كل من السكر وزيت جوز الهند الطبيعي، ثم يتم بعد ذلك إضافة حوالي ملعقة كبيرة من العسل مع 5 قطرات من زيت الليمون، ثم يتم بعدها شطف القدمين جيدا من خلال الماء ثم يوضع المزيج عليها وفركه جيدا على القدمين، وانتظري لوقت بسيط ثم اشطفي قدميكي.

استخدام  مقشر القهوة

من الممكن استعمال القهوة فى القضاء على جميع خلايا الجلد الميتة الموجودة على القدم وأيضا يساهم في ترطيب القدمين جيدا وهذا يتم عن طريق خلط 3 ملاعق كبيرة من مسح ق القهوة المطحونة ويضاف لها عدة أجزاء متساوية من.كل من السكر وملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي مع كمية من زيت جوز الهند، ويفرك المزيج جيدا على القدمين، اتركيه لفترة ثم اشطفي قدميكي بالماء.