على أقرب فرع بسرعة.. البنك الأهلي يفاجئ الملايين بقرار جديد

قام البنك الأهلي المصري، بالإعلان عن إطلاق خدمة جديدة تحت اسم “الراتب المقدم”، التي يكون الهدف منها هو مساعدة الموظفين على تجاوز الأزمات المالية المؤقتة عن طريق إتاحة الفرصة للحصول على جزء من رواتبهم بشكل مقدم، وتعتبر هذه الخدمة من الحلول المالية المميزة التي يوفرها البنك لموظفي القطاعين الحكومي والخاص الذين يقومون بتحويل رواتبهم بشكل منتظم إلى البنك.

تفاصيل خدمة “الراتب المقدم”

تسمح هذه الخدمة للموظفين بسحب ما يصل إلى 80% من راتبهم مقدمًا دون أن يحتاجوا إلى دفع مصاريف إدارية أو رسوم اشتراك، بالإضافة إلى أنه يمكن للموظف استخدام هذا المبلغ بشكل نقدي أو في المشتريات المختلفة، كما يتم تطبيق سعر عائد مدين يصل إلى 3% شهريًا على المبالغ المسحوبة فقط، وبالتالي يمنح الموظفين مرونة كبيرة في السداد والاستخدام.

مثال عملي:

إذا احتاج الموظف إلى جزء من راتب شهر ديسمبر2024 قبل موعد صرف راتب نوفمبر، يستطيع عن طريق هذه الخدمة سحب 80% من راتب ديسمبر من أجل تغطية احتياجاته المالية العاجلة بما في ذلك المصاريف الدراسية أو الفواتير الشهرية.

التسهيلات الائتمانية:

إضافة إلى خدمة “الراتب المقدم”، يقدم البنك الأهلي المصري تسهيلات أخرى، مثل فتح حد ائتماني على البطاقات المصرفية للعملاء الذين يحولون رواتبهم إلى البنك، مع حد أقصى يصل إلى 20,000 جنيه.

مزايا تحويل الرواتب إلى البنك الأهلي:

يقدم البنك مجموعة متنوعة من المزايا للعملاء والشركات التي تقوم بتحويل رواتب موظفيها بانتظام، ومنها:

الدفع الفوري للرواتب إلكترونيًا، مما يقلل الازدحام في فترات الصرف.
تقليل المخاطر المرتبطة بنقل النقد من خلال التحويلات الآمنة.
إشعارات نصية للمعاملات المصرفية، تتيح للعميل متابعة دقيقة لكل عملية.
خدمات مصرفية إلكترونية متكاملة تسهل العمليات المالية.
شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لتسهيل عمليات السحب النقدي.