نجم جديد يقتحم تشكيل الأهلي في السوبر المصري.. قرار عاجل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح، بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات كأس السوبر المحلي بالإمارات، بنظامه الجديد بمشاركة نادي الزمالك ونادي بيراميدز ونادي سيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويذكر أنه في حال تخطي النادي الأهلي عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في النهائي يوم 24 من شهر أكتوبر الحالي.

نجم الفريق يقتحم تشكيل الفريق في السوبر..

أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن اللاعب خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الأهلي، دخل حسابات مارسيل كولر لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي في السوبر المصري بعد تألقه في التدريبات خلال الفترة الأخيرة.