عاجل | زيادة جديدة في أسعار كانز بيبسي والتطبيق في هذا الموعد

أعلن حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية ورئيس جمعية “عين” لحماية التاجر والمستهلك، عن قرار شركة بيبسي كولا مصر، برفع أسعار بعض منتجاتها في الأسواق المحلية.

ويأتي هذا الإعلان، ليكشف عن تغيير مهم في أسعار منتجات بيبسي التي يعتمد عليها الكثيرون في حياتهم اليومية.

ارتفاع أسعار بيبسي

أشار “المنوفي” إلى أن شركة بيبسي قامت بإرسال قائمة رسمية تضم الأسعار الجديدة لمنتجاتها المختلفة، لبدء تطبيقها رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه الزيادات في الأسعار ستدخل حيز التنفيذ بدءا من يوم الجمعة الموافق الأول من نوفمبر لعام 2024، وبذلك، سيشهد المستهلك المصري ارتفاعا في أسعار منتجات بيبسي كولا عند شرائها من المتاجر والسوبر ماركت.

أسعار بيبسي الجديدة

بمقارنة الأسعار الجديدة لعلب بيبسي كولا مع الأسعار السابقة، نجد أن الشركة قررت زيادة سعر كل علبة بمقدار 2.75 جنيه مصري تقريبا، ما يعني أن المستهلكين سيضطرون لدفع مبلغ إضافي بقيمة 2.75 جنيه لشراء كل علبة من بيبسي كولا مقارنة بالسعر السابق.

ويمكن عرض الأسعار الجديدة لمنتجات بيبسي كولا بعد تطبيق الزيادة، والتي ستبدأ اعتبارا من شهر نوفمبر المقبل، وقد تم تحديد هذه الأسعار الجديدة في القائمة التي أصدرتها الشركة مؤخرا، والتي تضمنت تفاصيل أسعار جميع منتجات بيبسي كولا، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر عبوات بيبسي 320/330 مل ارتفع إلى 14.5 جنيها للمستهلك، فيما ارتفع سعر بيع العبوة التي تحتوي على 24 علبة للمستهلك إلى 348 جنيها.

وارتفع سعر علبة بيبسي 240/250 مل إلى 13.5 جنيها للمستهلك، فيما ارتفع سعر بيع العبوه التي تحتوي على 24 علبة للمستهلك إلى 324 جنيها.