الفئات دي الأيام اللي جاية هتكون صعبة عليها.. وزير التموين يصدر العديد من القرارات والعقوبات لهم.. خلي بالك لتكون منهم!!!

تم الإعلان من قبل وزير التموين شريف فاروق عن منظومة الخبز الجديدة، حيث أنه قرر يوم الثلاثاء قرار يحمل رقم 157 لعام 2024، وذلك القرار يوضح القرارات المتعلقة بالتموين وأيضا قام بالإعلان عن أن سوف يتم الإعلان عن عقوبات لمن يخالفون ذلك الأمر، لذلك سوف نتعرف معا عن تلك القرارات.

ما هو قرار وزير التموين 

قام وزير التموين الجديد بالإعلان عن قرار يكون متعلق بمصلحة الوزارة والمواطن وأيضا أصحاب الأفران، حيث أن من المحتمل أن يتم رفض صاحب الفرن كمية الدقيق الواردة إليه في حال أنها ليست مطابقة للمواصفات، ويجب عليه أن يتأكد من ذلك عن طريق فحص عينة قبل الاستلام، وقرار وزير التموين أن الاستعاضة عمتا تم تصنيعها من دقيق وثبت بيعهم من قبل الماكينة الخاصة بصرف الخبز، ووضح بأن سوف يتم تسجيل أي مخالفات ضد أى مخبز من قبل مأمور الضبط القضائي.

باقي قرارات وزير التموين 

وضح وزير التموين بأن المادة الثانية من القرارات الخاصة به تنص على ضرورة إلتزام صاحب المخبز بجميع القرارات المتعلقة بوزارة التموين، كما أن يتم الالتزام باستخدام الدقيقة الذي تصرفه الوزارة، ويجب أن يتم إنتاج الرغيف بشكل مطابق للمواصفات التي أعلنت عنها، أما بالنسبة للمادة الثالثة يجب على الجميع تجنبها وهي غلق المخبز دون أذن أو حظر خلط الدقيق التموين بأي نوع آخر أيضا وحظر بيع الخبز بدون بطاقات.