الخطيب لعبها صح.. الأهلي يخطف “صفقة الموسم” من الزمالك بـ40 مليون جنيه رسميًا

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء وذلك من أجل حسم صفقة جديدة في الساعات المقبلة، لتلبية رغبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأن الفريق بحاجة إلى بعض التدعيمات في الميركاتو الصيفي الجاري.

الأهلي يخطف صفقة من الزمالك

أفادت التقارير الإعلامية بان إدارة الأهلي قد اقتربت وبشدة من إعلان التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن البانوني، نجم فريق زد، وذلك بعدما تم الاتفاق على كل شيء يخص هذه الصفقة مع اللاعب ووكيل أعماله، ويتبقى فقط توقيع العقود مع نادي زد.

ووفقًا للتقارير، فهذه الصفقة ستكلف خزائن الأهلي ما يقارب 35-40 مليون جنيه تقريبًا، وهذا في الوقت الذي كانت فيه بعض المصادر القريبة من الزمالك تؤكد وجود اهتمام بالتوقيع مع “البانوني” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان مصدر مسؤول في الأهلي قد أكد بأن “زد” سيحصل على توقيع لاعب من صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط ضمن هذه الصفقة، والمتوقع بأن يتم الإعلان عنها بكافة تفاصيلها في غضون ساعات قليلة من الآن.

الأهلي يستعد لبطولة كأس السوبر

ويستعد النادي الأهلي خلال هذه الأيام لخوض غمار منافسات بطولة السوبر المصري، وذلك بمشاركة ثلاث أندية أخرى وهي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وسيلعب الشياطين الحمر مع سيراميكا، في حين تنتظر بيراميدز مواجهة صعبة أمام نادي الزمالك.