الأهلي يحفز نجمه للرد على الزمالك في السوبر المحلي.. ما القصة؟

يسعى الجهاز الفني لنادي الأهلي، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، وذالك عقب خسارة الفريق بطولة كأس السوبر الإفريقي الأخيرة، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

وفي خلال تدريبات الفريق الأخيرة، تحرك الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، من أجل دعم محترف القلعة الحمراء قبل خوض منافسات بطولة السوبر المحلي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، تحدث كثيراً مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله، من أجل تحفيزه قبل السوبر المحلي ومن أجل غلق صفحة مواجهة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي.

وقد وضح المصدر، أنه يأتي ذلك بعد أن تسبب في جزء كبير من هدف ناصر منسي واضاع ركلة جزاء، ويعمل الجهاز الفني على وصول يحيى عطية الله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، خلال الفترة المقبلة.