كولر يجهز مفاجأة مدوية في الأهلي بالسوبر المصري.. تفاصيل مثيرة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بنظامها الجديد، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، يجهز لمفاجأة مدوية في موقعة السوبر المصري امام سيراميكا كليوباترا في الإمارات، يوم 20 من الشهر الجاري.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني، أن السويسري مارسيل كولر، استقر على تغيير طريقة لعب الفريق الأحمر خلال مباريات كأس السوبر المصري، بالاعتماد على ثلاثي في الخط الخلفي مع تحرير الظهيرين، ومشاركة ثنائي في وسط الملعب وثلاثي هجومي، في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لمصادر من داخل الجهاز الفني، أن السويسري مارسيل كولر، سيعتمد على ثلاثة مدافعين، أشرف داري مع رامي ربيعة وياسر إبراهيم، بينما عمر كمال ويحيى عطية الله الظهيرين الأيمن والأيسر، وفي وسط الملعب مروان عطية وإمام عاشور، وثلاثي هجومي حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي، خلال مسابقة كأس السوبر المصري.

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر، قد جرب هذه الخطة في مباريات الفريق الودية الأخيرة، وذالك من أجل تثبيتها خلال الفترة المقبلة، بداية من بطولة السوبر المحلي بالإمارات.