سر رفض جوميز صفقة الزمالك النارية.. شوبير يكشف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلتقي فريق الزمالك بنظيرة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي، من البطولة، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

البرتغالي يرفض ضم صفقة الزمالك النارية..

من خلال تصريحات إعلامية، أكد الكابتن أحمد شوبير، عن رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع النيجيري أكينكونومي أمو، جناج نادي أومونيا نيقوسيا القبرصي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد تعاقد مع المغربى محمود بنتايك، ومحمد حمدى والبولندى كونراد ميشالاك، والمهاجم الفلسطينى عمر فرج، والمهاجم السنغالى سيدى ندياى، وجيفرسون كوستا.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، ان البرتغالي جوزيه جوميز، رفض التعاقد مع النيجيري أكينكونومي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم قناعته بمستواه، ومشاكله خارج الملعب.

ويذكر ان اللاعب النيجيري بدون نادي حاليا، وخضع في الفترة الماضية للاختبار مع نادي الوداد المغربي، ولكن موكوينا، المدير الفني رفض إتمام التعاقد معه.