قائمة الغيابات في الزمالك قبل خوض السوبر المحلي.. تابع الأسماء

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في سبتمبر الماضي.

في الفترة الحالية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا،

ويلتقي فريق الزمالك، بنظيرة فريق بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

جوميز يستقر على قائمة الفريق..

في الفترة الحالية، حدد الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الغيابات لبطولة السوبر المحلي في الإمارات التي من المقرر أن تقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن البرتغالي جوزيه جوميز، قرر استبعاد اللاعب محمود حمدي الونش وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي من قائمة الفريق، كما يدخل ضمن قائمة الغيابات كل من حسام أشرف وسيد نداي وسامسون أكينولا وسيف فاروق جعفر ومهاب ياسر ومحمد عاطف.