حياتك وحياة ولادك في خطر!! … بها سم قاتل خلي بالك منها .. استشاري تغذية يحذر انتبه منها ..لاتشترى علبة الجبنة المكتوب عليها هذه الكلمة

نجد أنه من أكثر الأطعمة التي يتم استخدامها كل يوم في الصباح لعمل السندوتشات سواء كان هذا بالنسبة للكبار قبل النزول للعمل أو بالنسبة للأطفال الصغار فهي الجبنة التي تستخدمها الأم لعمل السندوتشات لصغارها استعدادا للذهاب للمدرسة، ولكن في هذا الموضوع بالتحديد اخص الجبن المعلب خاصة وأنه قد أتضح أمر خطير حول تلك الجبن أن هناك أنواع معينة من بينها قد يكون فيها بعض المكونات الضارة للصحة والتي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي ولكن الجميع يقوم بشراء هذه الجبن دون أن ينتبه إلى تلك المكون الخطير الموجود فيها لذلك دعونا نلقي الضوء على كل التفاصيل تابعونا.

تحذير من الجبن المعلبة

لا يوجد أي شك أن الجبن تعتبر من الأطعمة المميزة للغايه خاصه وانها تكون بانواع مختلفه ولكل نوع طعم ومذاق شهي يجعل من يقوم بتناولها يقبل على استخدامها بصورة متكررة ولكن لابد ان يتم الحظر من الجبن المعلبة وفقا لما أوضحه استشاري التغذية العلاجية عماد فهمي حيث قال في حوار تلفزيوني له على قناة 10 تي في ان هناك انواع من الجبن المعلبة يكون ضمن مكوناتها بنسبه مرتفعه الدهن النباتي، وتابع حيث قائلا إن الدهن النباتي هذا تكوين الأساسي هو الزيوت النخيل وهذا يسبب للإنسان مشاكل صحيه خطيره لا يمكن تصورها للحد الذي قد يجعل الإنسان يصاب بسرطانات وفي نهاية يحدث وفاة لا قدر الله .

وختم حديثه قائلا بالنسبة للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال يعانون من مرض التوحد سوف يكون هناك تحذير مستمر لتلك الأطفال من تناول الجبن التي تحتوي على دهون نباتية لأن ذلك يزيد من حالة التوحد لديهم بسبب اضرار زيت النخيل على خلايا المخ وقال بالنص :” لو لقيت علبة الجبنة مكتوب عليها دهن نباتي متشتريهاش حتى لو ببلاش”.