اليوم.. بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري

تطير فى العاشرة صباح اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متوجهة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استعدادا لبطولة السوبر المصري حيث يلعب الأبيض مباراته الأولى يوم الأحد المقبل أمام بيراميدز فى الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة باستاد ال نهيان بعد رفض اللجنة المنظمة طلب تأخير موعدها لمدة ساعة.

ويرأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومعه أحمد سليمان مشرفا على الكرة ويلحق بها بعد غدا السبت حسين لبيب رئيس النادي. 

ووصل إلى الإمارات أمس الأول عبد الواحد السيد مدير الكرة ومعه عبد الله حسين إدارى الفريق ومصطفى ميلا مسئول المهمات للترتيب لاستقبال البعثة ومعاينة الفندق وملاعب التدريب. 

جوميز يستبعد 5 لاعبين

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني استبعاد خمسة لاعبين من القائمة هم سيف جعفر ومحمد عاطف ومهاب ياسر وأحمد رفاعي وسامسون أكينولا بينما تقرر سفر المدافع الغينى جيفرسون كوستا وأيضا الثنائي عمر جابر وعماد دونجا رغم الإصابة بهدف تجهيزهما فى حال وصول الفريق للمباراة النهائية. 

وحرص جوميز على توجيه عدة رسائل لاعبين قبل السفر على هامش التدريبات حيث أكد أن الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد والفريق يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يوماً بعد الآخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات”.

وشهدت التدريبات مفاجأة من جهاز الكرة بعد أن تسلم لاعبو الفريق تيشرتات التدريب وعليها شعار “الزمالك أكبر قلعة رياضية” كنوع من التحفيز للاعبين قبل السفر إلى الإمارات وهو ما كان له صدى كبير في حماس لاعبى الفريق. 

على جانب آخر وعد مجلس الإدارة بصرف مكافآت استثنائية بالإضافة إلى ما تنص عليه اللائحة في حال فوز الفريق ببطولة السوبر المصرى. 

نقلاً عن جريدة الوفد