أمطار رعدية في هذه المحافظات.. بيان هام بشأن حالة الطقس غدا وخريطة سقوط الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية المتوقعة ليوم غد الخميس وأماكن هطول الأمطار موضحة أن الطقس غداً سيكون معتدلاً ليلاً، يميل للبرودة في أواخر الصباح الباكر حاراً نهاراً على أغلب المناطق والرياح معتدلة على معظم المناطق على فترات متقطعة.

حاله الطقس غدا

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان صحفي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى وجود شبورة مائية يتشكل صباحا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية.

سقوط الأمطار

حالة الطقس

توقعت هيئه الارصاد هطول أمطار خفيفة غدا الخميس 17 أكتوبر على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بالإضافة إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم المناطق.

احذروا 3 ظواهر جوية

الطقس

وأشارت إلى أن درجات الحرارة في القاهرة ستنخفض خلال الأيام المقبلة إلى ما دون 29 درجة، لتسجل 26 على السواحل الشمالية، وما بين 35 إلى 38 على المناطق الجنوبية.

وحذرت المواطنين من اختلاف درجات الحرارة بين الليل والنهار، حيث يكون الجو باردا ليلا ويجب ارتداء الملابس الخريفية.

وأكدت  غانم أن هناك فرص لأمطار على السواحل الشمالية المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​وعلى بعض مناطق الوجه البحرى، لن تؤثر على الأنشطة اليومية وتستمر حتى الجمعة المقبله.

وأوضحت أنه خلال هذه الفترة يتواجد شبوره ولكن تكون واضحه ولذلك يجب على الجميع الحذر عند القيادة صباحا، وأنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك انخفاض مستمر على درجات الحرارة.