مصير صفقة المهاجم الأجنبي في الأهلي.. تابع التفاصيل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

خلال الفترة القادمة، يصر مجلس إدارة الناديالأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على خطوة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة انتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن هناك مفاضلة بين اسمين خلال الوقت الحالي، من جانب إدارة الأهلي، ومفاوضات قائمة مع أنديتهم لبحث الأمور المالية في الصفقة.

وقد أكد المصدر، أنه في حال التمكن من حسم الصفقة سيكون ذلك على حساب المحترف التونسي علي معلول، على أن يتم تأجيل حسم مصيره إلى شهر يناير حال حدوث أي مستجدات في قائمة الأجانب.

وقد أشار المصدر، أنه تم اختصار السير الذاتية لرؤوس الحربة الأجانب إلى اسمين فقط والمفاضلة مستمرة لحسم الأمر داخل القلعة الحمراء، لضم أي منهما خلال الفترة المقبلة.