“هتعملي كمية كبيرة في وقت قليل جدا”..! فكرة عبقرية لتقوير الكوسة والباذنجان بدون مقوار بسرعة الصاروخ هتقوري اكبر كمية في دقائق!!

تقوير الكوسة والباذنجان هو الأسلوب التقليدي المستخدم لتحضير المحشي من أنواع الخضروات مثل الكوسة والباذنجان، مما يسمح بإعداد وصفات مميزة تعتبر هذه الوجبات من أكثر الوجبات التي تستغرق وقتًا طويلاً في الإعداد، لكن باستخدام هذه الطريقة يمكن لأي ربة منزل تجهيز كميات كبيرة من الكوسة والباذنجان لحشوها بالأرز مع الخلطة سنعرض هذه الطريقة في الفقرات القادمة، حيث تعتبر هذه الأنواع من الخضروات من الأصناف الأساسية والمميزة في المحشي، التي يفضلها الكثيرون. وفيما يلي شرح لأهم طريقة لتقوير هذه الثمار دون الاعتماد على المقوار.

طريقة تقطيع الكوسة والباذنجان بسرعة فائقة

بدون مقوارة.. أسرع طريقة لتقوير الكوسة والباذنجان بسرعة الصاروخ هتقوري اكبر كمية في دقائق

إذا كانت ربة المنزل ترغب في تجهيز ثمار الكوسة أو الباذنجان دون استخدام المقوار، يمكنها تجربة هذه الطريقة البديلة المميزة تُعتبر هذه الطريقة من أفضل البدائل لتجهيز الباذنجان والكوسة، حيث تساعد على التخلص من اللب بسرعة لكلا النوعين من الخضروات تبدأ العملية بإحضار الثمار، ثم يتم تقشيرها وغسلها وتجفيفها بعد ذلك، يُستخدم سكين المائدة الصغير لإدخاله في الثمرة دون الوصول إلى القاع، ومن ثم تدار السكين ويتم تحريكها بشكل دائري لاستخراج اللب يمكن استخدام نفس الطريقة مع الباذنجان حتى الانتهاء من الكمية الكاملة.

طريقة أخرى لتقوير الكوسة باستخدام آلة تقطيع التفاح

الطريقة السريعة الأخرى التي يمكن أن تعتمد عليها ربة المنزل للحصول على الخضروات جاهزة على الفور للحشو بالأرز هي من خلال تجهيزها بالطريقة المعتادة بعد ذلك، تستخدم قطاعة التفاح بعد تنظيفها لتقطيع الكوسة والباذنجان نبدأ بإدخال القطاعة في بداية ثمرة الكوسة أو الباذنجان، ونتأكد من توصيلها للنقطة قبل القاع حتى لا تخرق ثم نستخرج لب الكوسة أو الباذنجان، وبالتالي يمكننا الحصول على كمية الخضار بالكامل وتكون جاهزة للحشو في أقل وقت ممكن.