نهاية مأساوية لعريس البدرشين على يد طبيب الأسنان قبل أيام من زفافه على حبيبته أمنية

في حادثة مأساوية وصادمة شهدتها منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة المصرية، انتهت قصة حب محمود وخطيبته أمنية، وأسدل الستار على وفاة محمود، وليس بسبب حادث أو حادث أليم ولا صراع مع المرض، بل بعد أن ذهب العريس إلى العيادة لتبييض وتنظيف أسنانه قبل الزفاف.

موعد الزفاف في الشهر المقبل

كان محمود يستعد لليلة العمر وتم تحديد موعد الزفاف في الشهر المقبل وتحولت فرحة قرية البدرشين بمحافظة الجيزة إلى مأساة حزينة بعد وفاة العريس محمود زهران الطويل، 25 عاما، أثناء إجراء عملية تبييض وتنظيف الأسنان استعدادا لزواجها.

من هو العريس محمود زهران ؟

من هو العريس محمود زهران ؟

يقيم في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة

تخرج العريس الراحل من كلية علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي بجامعة حلوان

خطب محمود الفتاة التي أحبها، أمنية، وكانت بينهما قصة حب.

وفي بداية نوفمبر من العام الماضي، تمت خطبتهما، بحسب ما نشره العريس عبر حسابه على موقع فيسبوك، احتفالا بخطوبته على زوجته أمنية الشريف.

محمود زهران العريس المصري الراحل

وألقى موت العريس المفاجئ بظلال من الحزن على أهالي قرية البدرشين، حيث تفاعل أصدقاؤه وأقاربه مع منشوراته السابقة عبر حسابه على موقع فيسبوك، خاصة منشوراته ذات الدلالات الدينية.

وتفاعل أصدقاؤه وأقاربه مع منشور قديم كتبه زهران على صفحته الشخصية قبل ثلاثة أشهر من وفاته، أعرب فيه عن قلقه من كثرة الوفيات حوله. وكتب: “”كمية إنا لله وإنا إليه راجعون مُخيفة جدًا، وكأنه موسم سقوط الأرواح من أجسادها. وفاة تلو الأخرى، وجنائز لا تنتهي، رائحة الموت تفوح في كل مكان. ربي إن كنا القادمون فأحسن خاتمتنا وتوفنا وأنت راضٍ عنا”.