إلغاء نموذج 3 ورفض التصالح في مخالفات البناء.. صدمة كبرى لهؤلاء المواطنين

حثت محافظة كفر الشيخ المواطنين الذين قدموا طلبات للتصالح وفقا للقانون رقم 17 لسنة 2019 والقانون رقم 187 لسنة 2023 والذين قاموا بسداد مقدم جدية التصالح فقط دون استكمال باقي الإجراءات، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية وفقا لأحكام القانون والقواعد المعمول بها، ومنها إلغاء نموذج 3 ورفض التصالح وإزالة المخالفة، وأشارت محافظة كفر الشيخ إلى أنها ستعمل على التواصل من خلال الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة مع الجهات القضائية لاستئناف الدعوى ضد المخالفين الذين لم يكملوا إجراءات التصالح، وذلك من أجل إصدار الأحكام القضائية المناسبة بحقهم.

التوجه إلى المراكز التكنولوجية

ناشدت محافظة كفر الشيخ المواطنين بالتوجه بسرعة إلى المراكز التكنولوجية بمجلس المدن لاستكمال الإجراءات المطلوبة للتصالح بهدف حماية ممتلكاتهم العقارية والاستفادة من الفوائد التي أتاحها القانون الجديد، قبل انتهاء المهلة في نهاية الأسبوع المقبل قبل إدراج المخالفات البنائية للإزالة.

كما حثت المحافظة المواطنين على استغلال المزايا التي يوفرها قانون التصالح الجديد الذي يهدف إلى تنظيم البناء وتوفيق الأوضاع وشددت على ضرورة التعاون مع الجهات المعنية لإنهاء هذا الموضوع.

دعت محافظة كفر الشيخ السكان إلى الاستفادة من الفوائد التي يقدمها قانون التصالح الجديد الذي يسعى إلى تنظيم عمليات البناء وتوفيق الأوضاع كما أكدت على أهمية التعاون مع الجهات المعنية لإنهاء هذا الملف.

إعلان إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بشكل آلي دون أي تدخل من الإنسان لذلك فإن جميع المقالات والأخبار والتعليقات المنشورة في الموقع تعود مسؤوليتها لأصحابها، ويدير الموقع غير مسؤول عن أي تبعات أدبية أو قانونية تتعلق بمحتوى الموقع.