بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بنظامه الجديد، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويشارك نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، بالكارت الذهبي، ويلاقي نادي بيراميدز في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي حالة تخطي عقبة فريق بيراميدز، ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي البطولة، وذالك يوم 24 من شهر أكتوبر

في الوقت الحالي، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى دولة الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

ويترأس بعثة نادي الزمالك، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، الكابتن أحمد سليمان، ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.