ملامح قائمة الأهلي لبطولة السوبر المحلي. تابع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

خلال الفترة الحالية، أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الكابتن محمد رمضان مدير الكرة في القلعة الحمراء، بالسفر إلى الإمارات بقائمة كاملة.

وقد قرر السويسري مارسيل كولر، سفر جميع العناصر المقيدة في القائمة المحلية والتي لا تعاني من أي إصابات، وذلك من أجل تحضير الفريق بشكل قوي للبطولة المحلية.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، من هذا الإجراء توجيه رسالة لجميع اللاعبين، بشأن تواجد كل العناصر في حسابات المدير الفني، خلال الفترة المقبلة في ظل المنافسة الشرسة على دخول لاعبي الفريق، التشكيل الأساسي، خلال الفترة المقبلة.

و قد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني، أن الجهاز الفني للنادي الاهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، يرغب في تواجد القائمة كاملة خاصة أن الفريق سوف يلعب مباراتين خلال السوبر المحلي وحتى يكون أمامه جميع الحلول حال غياب أي لاعب لأي سبب.