نجم الزمالك يفجرها: سنفوز على بيراميدز لهذا السبب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، الذي يقام يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

من خلال تصريحات إذاعية، قال الكابتن طارق السيد نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك يدخل أي بطولة من أجل المنافسة عليها، وهذا هو الطبيعي طوال تاريخ النادي والأجيال ولا يوجد أي تشبع من البطولات.

وقد أشار نجم نادي الزمالك السابق، أن الأهم هو التوفيق وحسب التركيز ستكون النتيجة، والأهم أن يكون مثل التركيز قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي الأخيرة.

وقد بين كابتن نادي الزمالك السابق، أن الكثير شكك في لاعبي الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي، لكن لاعبي الفريق أثبتوا عكس ذالك ، وأنهم قادرين على تكرار ذلك الأمر.

وقد وضح أيضا، أن مباراة فريق بيراميدز هي من ستوصل الفريق للبطولة، لذلك يجب التركيز من أجل المرور من فريق قوي يمتلك سكواد مميز وستكون مباراة صعبة على كافة الفريقين.

وقد بين أيضا، أن ما يشكل فارق بين الزمالك وبيراميدز هو الجمهور الذي سيدعم الزمالك في المباراة، وبسببهم سينتفض اللاعبين وسيكونوا قادرين على الفوز والتأهل للنهائي.