نعاج يا عرب.. أول تعليق من مرتضي منصور بعد وفاة يحيي السنوار

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن واقعة وفاة يحيي السنوار رئيس حركة حماس الفلسطينية، وذلك بعدما أعلن جيش الاحتلال بشكل رسمي استهدافه أمس الأربعاء في معارك برفح، وتم التأكيد من بصماته اليوم الخميس.

تعليق مرتضى منصور على وفاة يحيي السنوار

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تعليقه على الواقعة بقوله: “استشهاد المناضل الفلسطيني يحيي الســنوار علي يد الصـــ هاينة المجـــ ـرمين واصابته في وجهه يؤكد انه جندي جسور واجه الموت بشجاعة دفاعا عن وطنة المحتل ولم يهرب ولم يكن مختبأ في نفق كما كان يدعي الصــهاينة العرب”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك الأسبق في منشوره: “رحم الله الشهيد الذي ظل سنوات طويلة معتقل في سجـ ون العدو الصهيـوني وعندما تم الافراج عنه ضمن صفقة تبادلية مع الجندي الصهيــوني جلعاد شاليط لم يفر الي باريس او لندن حيث نضال بعض الاثرياء العرب في صالات القمار والملاهي الليلية ينفقون ملايين الدولارات علي نزواتهم وأطفال شعب فلسطين الشقيق لايجدون شربة ماء،بل ظل في وطنة المحتل يقاوم حتي استشهد”.

وتابع مرتضى منصور: “لكن من العار ان تنشر 3 قنوات لاادري اذا كانت عربية بالفعل ام عبرية صورة الشهيد البطل وعنوانها بالشماتة في مقاتــل مسلم،  مقتل يحيي السنــ وار ولم تستحي ويكون في عروقها ذرة دم او كرامة واستكثرت ان تكتب انه شهــ يد وتنعيه”.

ووجه رسالة إلى بعض وسائل الإعلام بقوله: “قنوات وإعلام العار، انتظروني قريبا حيث انشر فيديو انعي فية الجثة الهامدة للوطن العربي وياخسارة كنا نتغني امجاد ياعرب امجاد، وللأسف ويا مائة خسارة اصبح نشيدها نعاج ياعرب نعاج”.