“هقول كلام يزعلكم”.. شوبير يفجر مفاجأة ويخرج بتصريحات نارية بشأن أزمة كهرباء ويتوعد بالأسماء

عمت المواقع الرياضية بالتعليقات المثيرة التي أدلى بها الإعلامي الرياضي أحمد شوبير خلال حلقة له على قناة الأهلي، حيث قام الكابتن أحمد شوبير في برنامج له على قناة النادي الأهلي بالأدلاء بتصريحات بشأن أزمة لاعب الأهلي محمود كهربا.

تصريحات شوبير وكهرباء

كشف الكابتن أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة تتعلق بأزمة محمود كهربا “نجم النادي الأهلي” مع اتحاد الكرة ولجنة الانضباط، مشيرا إلى أن اللاعب تعرض للظلم في الفترة الأخيرة، خصوصا بشأن مشكلته مع الزمالك وعقوبة 2 مليون دولار.

وأوضح أحمد شوبير قائلا: سأقول شيئا سيحاسبني عليه الله بخصوص أوراق كهربا في قضيته مع الزمالك”، وكشف أيضا: كان في صفه بنسبة 100 بالمائة” مضيفا: لكن أحد الأشخاص قال إنه لن يدخل في صراع مع فلان وتجاهل الأمر.

أحمد شوبير وتصريحاته بشأن أزمة كهربا

أوضح أحمد شوبير في تصريحاته قائلا: بعد أن كانت الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لكهربا، لأنه كان في طريق صحيح، وأضاف شوبير: لكن فجأة وبقدرة قادر، تغيرت الأمور وأصبح مدينا بعقوبة قدرها 2 مليون دولار وذلك وفقا لتصريحاته، وتوعد أحمد شوبير قائلا: سأحتفظ بالاسم أو الأسماء، وعندما يحين الوقت سأكشف التفاصيل.

مباراة الأهلي والسوبر الافريقي

واجه الأهلي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت في السعودية، وانتهت بفوز الزمالك وتوج بكأس السوبر الإفريقي بعد أن حسمت المباراة بركلات الترجيح بفارق 3-4.