سبب غياب ثنائي الدفاع عن وديات الاتحاد

علي هامش استعدادات فريق الاتحاد السكندري لبداية الموسم الجديد فقد انتهت التجارب الودية بين فريقي الاتحاد السكندري والنادي الاوليمبي بهدف لكل فريق .والتعادل امام فريق حرس الحدود 

وغاب الثنائي عبدالله بكري و محمود متولي قلبي الدفاع  عن المشاركه مع الفريق اليوم  للأصابة وأيضا لن يشاركوا في ودية الغد امام فريق حرس الحدود .

وكان متولي قد تعرض لكدمك قوية في اوتار الكتف وعلي أثر ذلك قرر بابا فاسيليو عدم الدفع به في الوديات رغم مشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعيه وذلك للحفاظ علي سلامته .

وعلي الجانب الأخر يعاني مدافع زعيم الثغر عبدالله بكري المنتقل من نادي زد من إلتواء في الكاحل ويخضع لفترة تأهيل من الأصابة تحت إشراف الحهاز الطبي .

وأطمئن بابا فاسيليو علي اللاعب محمد فارس ناشئ زعيم الثغر عقب مشاركته اليوم أمام النادي الأوليمبي بعد عودته من الأصابة والتي أستمرت لأسبوعين بالأضافة إلي مشاركة احمد الشيمي اليوم بعد الأصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة انبي الودية الأسبوع الماضي .

ويبذل الجهاز الطبي جهود مكثفه لعودة المصابين في أقرب وقت للدخول مع الفريق في الفترة المقبله ويعد الثلاثي المصاب هم ” هشام بلحة – عبدالله بكري – محمود متولي “

نقلاً عن جريدة الوفد