سر قالتلي عليه جدتي العجوزة.. حطي البصلة في الشوكة على النار ومش هتصدقي النتيجة.. كنز ومعجزة ربانية

البصل كنز خفي موجود في كل بيت، ولا يقتصر استخدام البصل على الطعام فحسب، بل يمتد استخدامه للعلاجات المنزلية السريعة، بل إنه يعتبر المضاد الحيوي الأشهر على الإطلاق، وقديما كان يخبرنا أجدادنا بتناوله بكثرة في حالة الإصابة بنزلات البرد أو الانفلونزا، وهو ما أثبته العلم الحديث، لكن ماذا سيحدث عند وضع البصله في الشوكة ووضعها على النار؟.. هذا ما سنعرفه سويا.

وضع البصلة في الشوكة على النار

جدير بالذكر أن هذه الوصفة علاجية من الدرجة الأولى في حالة إصابتك بحبوب أو دمامل بها صديد أو التهابات، ويمكنك تحضير الوصفة كما يلي:-

  • في البداية قومي بإحضار بصلة متوسطة الحجم واقطعيها إلى نصفين.
  • قومي بإخراج قلب البصلة من أحد المنصفين المقطوعين.
  • اغرس قلب البصلة في شوكة وضعيها على النار على العين الصغيرة في البوتاجاز حتى يتغير لون حوافها الخارجية وتصبح لدنة وطرية.
  • قومي بوضع قطعة البصلة اللدنة على يديكي لمدة من ساعتين إلى ثلاث ساعات ويمكنك ربطها على يديكي وستلاحظين أن جميع الالتهابات قد زالت وتم تصفية الصديد.
  • يعتبر تطبيق هذه الوصفة بمثابة تناول قرص مضاد حيوي قوي، ولكنها تنفع في حالة لم يكن متاحا زيارة الطبيب أو شراء العلاج والمضاد الحيوي.

كما تعتبر هذه الوصفة هي نصيحة الأجداد القدامى الذين استخدموا الطب البديل في علاج مثل تلك الأمراض الجلدية وغيرها من الأمراض.