لو معاك خط أرضي وإنترنت.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لكل العملاء | ألحق بسرعة

قالت الشركة المصرية للاتصالات، بأنها قررت البدء في تنفيذ إجراءات صارمة تجاه العملاء المتأخرين في سداد فواتير التليفون الأرضي، مشيرة إلى أن بعض المشتركين تجاوزوا فترة السماح المخصصة للسداد، التي قد تصل أحيانًا إلى 7 أشهر.

قرار هام من المصرية للاتصالات

وقالت الشركة في بيانها الرسمي أن التأخر المستمر في سداد الفواتير يُعد إشارة على عدم اهتمام العميل بالاستمرار في الخدمة، مما سيؤدي إلى إيقاف الخطوط المرتبطة بهذه الحسابات بشكل نهائي.

وأشارت الشركة إلى أن عددًا كبيرًا من المشتركين الجدد ينتظرون للحصول على خدمة الإنترنت الأرضي، وهم أولى بالخطوط المتاحة والتي تم إيقافها نتيجة عدم سداد أصحابها لفواتيرهم لفترات طويلة.

تحذير من تأخير سداد فاتورة الكهرباء

وأضافت الشركة أن أي عميل يتأخر في سداد الفواتير لمدة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر سيُقطع عنه الخط بشك مؤقت، وفي حال استمرار التأخير سيتم فصل الخدمة بشكل نهائي وسحب الخط من العميل.

وقد شددت الشركة على أهمية الالتزام بسداد الفواتير في الوقت المحدد لتجنب إيقاف الخدمة نهائيًا.

وفي هذا الصدد، قالت مصادر مسؤولة بشركة المصرية للاتصالات بأن العملاء الذين سيتأخرون في السداد سيتم استبدالهم بعملاء جدد يرغبون في الحصول على الخدمة، خصوصًا خدمة الإنترنت الأرضي، وهذا بسبب وجود عدد كبير من العملاء على “قائمة الانتظار” في الوقت الحالي.

موعد سداد فاتورة التليفون

الجدير بالذكر بأن لموعد النهائي لسداد الفاتورة الأخيرة هو 20 أكتوبر ، وتبعه فترة سماح لمدة 10 أيام. بعد انتهاء هذه الفترة، تبدأ الشركة في اتخاذ إجراءات فصل الخدمة عن العميل.