بيراميدز يستعيد ثلاثي جديد قبل المشاركة في السوبر

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى مواصلة تحقيق النتائج الجيدة التى حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وذالك عقب تحقيق الفريق أول ألقابة، بالفوز ببطولة كأس مصر في الموسم الكروي الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، بنظامه الجديد بمشاركة نادي الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بنظيرة فريق الزمالك، في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المحلي، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

ويذكر أنه في حالة تخطي عقبة فريق الزمالك، ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي البطولة، وذالك يوم 24 من الشهر ذاته، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقد اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته قبل السفر إلى الإمارات، استعدادا لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري بدولة الإمارات العربية.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أنوالمران الذي أقيم على ملعب النادي بالدفاع الجوي، شهد مشاركة الثلاثي الدولي، محمد حمدي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل، إستعداد للقاء الزمالك بالسوبر.