صراع الدولارات يشعل السوبر المصري في أبو ظبي

خلال الفترة المقبلة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، إلى أبو ظبي بالإمارات لمتابعة بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقد تقرر إقامة منافسات بطولة كأس السوبر المصري بأبو ظبي، بالنظام الجديد الذي وضعه الإتحاد المصري لكرة القدم، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويذكر أن الشركة المنظمة للبطولة بأبو ظبي، قررت حصول الفريق الفائز بالبطولة على مبلغ 250 ألف دولار ويحصل الفريق الوصيف على 125 ألف دولار، فيما يحصل الفريق صاحب المركز الثالث على مبلغ 75 ألف دولار ويحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.

ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر، ويلعب فريق الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، الأحد 20 أكتوبر في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد محمد بن زايد بنصف النهائي .

ومن المقرر أن يلتقي يوم الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر، الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد تقرر أيضا، إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة، وذالك يوم 24 من شهر أكتوبر الحالي.