مش هتخطر على بال العفريت..!! طريقة جهنميه لفرد الملابس عند انقطاع الكهرباء افردي الهدوم واكويها بدون المكواه.. النتيجة هتبهرك..!!

إذا كنت ممن يعانون من التجاعيد في الملابس ويبحثون عن طريقة لفردها دون الحاجة لاستخدام المكواة أو تحمل فواتير الكهرباء المرتفعة فأنت في المكان الصحيح هناك حلول مبتكرة وسهلة تجعل ملابسك تبدو مرتبة وكأنها مكوية حديثا  وكل هذا باستخدام أدوات متوفرة في المنزل.

فرد الملابس بالبخار

أول طريقة رائعة هي استخدام بخار الماء كل ما عليك هو تعليق الملابس المجعدة في الحمام أثناء الاستحمام بالماء الساخن و البخار الناتج عن الماء الساخن سيعمل على فك التجاعيد بشكل طبيعي قد تستغرق العملية من 10 إلى 20 دقيقة حسب نوع القماش ولكنها طريقة فعالة جدا ودون أي تكاليف إضافية.

فرد الملابس بالمنشفة

يمكنك وضع الملابس المجعدة على سطح مستو  مثل طاولة أو سرير ثم ضع منشفة مبللة قليلا فوقها بعد ذلك قم بالضغط بلطف على المنشفة بيديك لتسوية التجاعيد و بعد دقائق قليلة ارفع المنشفة وستلاحظ الفرق الكبير في نعومة الملابس.

فرد الملابس المكرمشة بمجفف الشعر

إذا كنت تبحث عن طريقة أسرع يمكن استخدام مجفف الشعر، ما عليك سوى رش الماء بخفة على المنطقة المجعدة ثم تمرير مجفف الشعر على الملابس مع الاحتفاظ بمسافة صغيرة بينه وبين القماش ستتخلص من التجاعيد بسرعة دون استهلاك كهرباء المكواة، يمكن كذلك استخدام الثلاجة نعم قد يبدو الأمر غريبا ولكن يمكنك وضع ملابسك في كيس بلاستيكي محكم الغلق ثم وضعه في الفريزر لبضع ساعات بعد إخراجها ستحظى بملابس خالية من التجاعيد.