عاجل.. الزمالك يُعلن إنهاء أزمة أتشيمبونج

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة إنهاء كل الملفات المتعلقة بمستحقات لاعبي الفريق السابقين، ودفع كل الغرامات الموقعه على النادي، من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ويسعى المجلس بالكامل، إلى إنهاء كل القضايا المتعلقة على النادي، وذالك من أجل تجنب إيقاف القيد من جديد، ومواصلة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء، خلال الفترات القادمة.

في ظل سعى مجلس الإدارة لحل الأزمات، كشف الأستاذ عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار، خلال الفترة الحالية.

ومن خلال منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كتب الأستاذ عمرو أدهم، الحمد لله ، قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامين اتشيمبونج وتم اغلاق ملف القضية بالكامل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، ومن المقرر أن يواجه فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة.