الكشف عن مفاجأة كولر مع الأهلي في السوبر المصري

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى مفاجأة مدوية في طريقة لعب الفريق الأحمر، خلال بطولة السوبر المحلي بالإمارات.

وقد تأكدنا من مصدر مطلع من داخل الجهاز الفني، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، خلال الأسبوع الحالي بالكامل ومباراة حرس الحدود الودية الأخيرة، اعتمد على طريقة لعب جديدة للفريق.

وقد أكد المصدر، أن الأسبوع الماضي، أكدت على تغير السويسري مارسيل كولر، لطريقة اللعب في التدريبات، ومباراة الأهلي وحرس الحدود الأخيرة، ولعب بطريقة تشبه 3-4-3.

وقد وضح المصدر، أنه في خلال فترة التوقف الدولي، ومباراة حرس الحدود الودية، الأهلي لعب بطريقة 3-4-3، والشوط الأول لعب كريم نيدفيد في مركز الليبرو المتقدم والشوط الثاني شارك مصطفى أبو الخير بديلًا للاعب.

وقد وضح السويسري مارسيل كولر، للجهاز الفني للفريق، أن تلك الطريقة تزيد من عدد اللاعبين في حالة الهجوم والعكس تزيد من عدد اللاعبين في حالة الدفاع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.