تطورات خطيرة فى واقعة تهديد هالة صدقى والنيابة تصدر قرار عاجل بالقبض على مساعدة الفنانه

استمع رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة المستشار محمد حسين إلى أقوال شهود النيابة وبدأ في تحليل المستندات والملفات التي قدمها محامي هالة صدقي، وقرر القبض على المتهمة وإحضارها لاستكمال التحقيق.

 

وينصب التركيز الأساسي للشكوى التي قدمتها الفنانة على التهديد الذي تعرضت له من خلال سلسلة من المكالمات الهاتفية التي أجرتها حسنية أ. مع أقارب صدقي. والغرض من هذه المكالمات بحسب رواية هالة صدقي في تحقيقات النيابة. كان واضحًا: الضغط عليها لإعادة حسنية للعمل ضمن فريقها، وإلا فإنها ستنشر محتوى مسيءًا عنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لكن الأمر لم ينته بالتهديدات اللفظية، حيث قامت حسنية أ، بحسب البلاغ، بتوزيع مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع فيسبوك، تتضمن اتهامات مهينة للفنانة وتضمنت هذه الفيديوهات إهانات صريحة وقذفا ضد هالة صدقي، كما ورد في البلاغ. 

تطورات واقعة التهديد والابتزاز ضد الفنانة هالة صدقي

تطورات واقعة التهديد والابتزاز ضد الفنانة هالة صدقي

 

وفي إطار مرحلة جديدة من تطورات واقعة التهديد والابتزاز ضد الفنانة هالة صدقي، أصدرت نيابة جنوب الجيزة أمرا بالقبض على “حسنية أ” المساعد السابق للفنانة هالة صدقي، وضبطها بعد تقديم البلاغ ضدها بتهمة الابتزاز والتهديد.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد أن اتهمت هالة صدقي مساعدتها السابقة بمحاولة الضغط عليها للعودة للعمل معها، وذلك باستخدام التهديدات بالتشهير على وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة ضغط.

بعد قرار النيابة.. القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع مساعدتها - دار الهلال
التواصل مع عدد من أقاربها وتهديدهم بكشف أسرار شخصية

التواصل مع عدد من أقاربها وتهديدهم بكشف أسرار شخصية

 

وبدأت هذه القضية رقم 607 لسنة 2024 في الظهور على العلن بعد أن تقدمت الفنانة هالة صدقي بمحضر رسمي عبر محاميها اتهمت فيه مساعدها السابق بالتواصل مع عدد من أقاربها وتهديدهم بكشف أسرار شخصية والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إذا لم تستجب لطلبه بالعودة للعمل معها.

 

ولم يكتف المستشار شريف حافظ محامي الفنانة بتقديم المحضر وأيد موقف موكله بالمستندات التي تثبت صحة ما ورد في المحضر، وعرض على النيابة فلاشة تحتوي على تسجيلات مكالمات وفيديوهات حررتها النيابة ضد المتهمة، مؤكدة التهديدات التي تعرضت لها هالة صدقي. 

كما طلب المحامي سماع أقوال شهود النيابة الواردة بالمحضر، مؤكدا أنهم شهود عيان على الوقائع التي تعرضت لها الفنانة.

وفي هذا السياق، استمعت النيابة إلى عدد من هؤلاء الشهود، الذين أكدوا أن حسنية أ. تواصلت معهم بالفعل، وهددتهم بكشف أسرار الفنانة والتشهير بها إذا لم تتراجع عن موقفها وتعيدها إلى العمل.